منتديات حلا ديمة بشار
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي

منتديات حلا ديمة بشار

هلا وغلا كنت انتضرك من زمان يازائرمُنورَهْـ مَنتدَانآ شاركينا وماحتندمي

 
الرئيسيةديمة بشاراليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصفيات مسابقة أجمل ترتيل الرابعة بجائزة دبي للقرآن تنطلق غدا جريدة الامارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ديوم أحلى كتكوته
مرآإقبه عآإمه
مرآإقبه عآإمه
avatar

عدد المساهمات : 446
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
العمر : 17
الموقع : حلا ديما بشار

مُساهمةموضوع: تصفيات مسابقة أجمل ترتيل الرابعة بجائزة دبي للقرآن تنطلق غدا جريدة الامارات   الجمعة أبريل 29, 2011 8:25 am

تصفيات مسابقة أجمل ترتيل الرابعة بجائزة دبي للقرآن تنطلق غدا 2011-04-23 21:42:53
جائزة دبي للقرآن/مسابقة أجمل ترتيل/تصفيات
دبي في 23 ابريل /وام/ تنطلق مساء يوم غد "الأحد" التصفيات المبدئية لمسابقة أجمل ترتيل في دورتها الرابعة ضمن جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.
وتشمل فئات الجائزة البراعم وفتيان القران وشباب القران وائمة المساجد واجمل اذان.
وقال سعاده المستشار ابراهيم محمد بوملحه رئيس اللجنة المنظمة للجائزة انه تم رصد جوائز قيّمة للفائزين حيث تبلغ جائزة المركز الأول في فئة البراعم 10 الاف درهم والمركز الثاني 7 الاف والمركز الثالث 5 الاف درهم.
وفي فئة فتيان القرآن تبلغ جائزة المركز الأول 15 الف درهم والمركز الثاني 10 الاف والمركز الثالث 7 الاف درهم، في حين يحصل الفائز بالمركز الاول في فئة شباب القرآن على مبلغ 20 الف درهم والمركز الثاني على 15 الفا والمركز الثالث على 10 الاف درهم.
اما في فئة أئمة المساجد فيحصل الفائز بالمركز الأول على 30 الف درهم والمركز الثاني على 25 الفا والمركز الثالث على 20 الف درهم ويحصل الفائز بالمركز الاول في فئة أجمل أذان على 25 الف درهم والمركز الثاني على 20 الفا والمركز الثالث على 15 الف درهم ويُمنح باقي المتسابقين في جميع الفئات مكافآت تشجيعية كما تُمنح شهادات تقدير للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وشهادات مشاركة لباقي المتسابقين.
من جانبه قال أحمد صقر السويدي عضو اللجنة المنظمة للجائزة رئيس وحدة المسابقات وشؤون التحفيظ ان عدد المتقدمين لمسابقة أجمل ترتيل في هذه الدورة بلغ 493 متسابقا في جميع الفئات بزيادة 62 متسابقا عن الدورة السابقة، حيث تقدم من فئة براعم القرآن 156 متسابقا، ومن فئة فتيان القرآن 89 متسابقا ومن فئة شباب القرآن 83 متسابقا ومن فئة أئمة المساجد 90 متسابقا ومن فئة الأذان 90 متسابقا ما يدل على مدى الاهتمام الكبير بهذه المسابقة المتميّزة واستمرار نجاحها من دورة الى أخرى.
واضاف أن لجنة التصفيات المبدئية تضم الشيخ عبدالرزاق الدليمي رئيسا وعضوية كل من الشيخ حسن محمد المرزوقي والشيخ أحمد موسى جمعه موضحا أن اللجنة ستبدأ عملها مساء غد الأحد في مسجد حسن الشيخ بالطوار بعد صلاة العصر مباشرة حيث تبدأ بتصفيات فئة أئمة المساجد تليها يوم الاثنين المقبل تصفيات فئة فتيان القرآن ويوم الثلاثاء الذي يليه فئة شباب القرآن ويوم الأربعاء لفئة أجمل أذان ويوم الخميس لفئة براعم القرآن في حين حددت اللجنة يوم الجمعة لمتسابقي مدينة العين ويوم السبت 30 أبريل الجاري لمتسابقي أبوظبي في جميع الفئات.
وسيمنح كل متسابق 3 دقائق للقراءة أمام لجنة التحكيم وسيترشح المتأهلون بعد ذلك الى التصفيات النهائية التي ستنطلق يوم 15 مايو المقبل في نفس المكان.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميكي ماوس
مشرّفة
مشرّفة
avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 24/03/2011
العمر : 18
الموقع : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تصفيات مسابقة أجمل ترتيل الرابعة بجائزة دبي للقرآن تنطلق غدا جريدة الامارات   الجمعة أبريل 29, 2011 9:40 am

يسلمو هل ادين الله يبارك فيك الله لا يحرمنامن ردودك
الى الامام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تصفيات مسابقة أجمل ترتيل الرابعة بجائزة دبي للقرآن تنطلق غدا جريدة الامارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلا ديمة بشار :: لحن عذب يروي الحكآيات :: ~~( القصص و الحكايات )~~-
انتقل الى: