منتديات حلا ديمة بشار
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي

منتديات حلا ديمة بشار

هلا وغلا كنت انتضرك من زمان يازائرمُنورَهْـ مَنتدَانآ شاركينا وماحتندمي

 
الرئيسيةديمة بشاراليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  عاجل عاجل عاجل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لجميع اعضاء المنتدى كلوبوكم ادخلو عاجل جدا جدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فديت ديومي وعصومي
مرآإقبه عآإمه
مرآإقبه عآإمه
avatar

عدد المساهمات : 528
تاريخ التسجيل : 07/04/2011

مُساهمةموضوع: عاجل عاجل عاجل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لجميع اعضاء المنتدى كلوبوكم ادخلو عاجل جدا جدا   الأربعاء أبريل 13, 2011 5:37 pm

ليش تدخلتو بسرعه؟؟!؟
ماتدرين وش يقول المثل؟؟!؟



في التأني السلامه وفي السرعه الندامه..


هههههههههههههه
مع السلامه[quote]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمووش وبس
مشرّفة
مشرّفة
avatar

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
العمر : 24
الموقع : في منتديات حلا ديمه

مُساهمةموضوع: رد: عاجل عاجل عاجل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لجميع اعضاء المنتدى كلوبوكم ادخلو عاجل جدا جدا   الخميس أبريل 14, 2011 12:17 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعة ابوها
مشرّفة
مشرّفة
avatar

عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 20
الموقع : فلسطييينية

مُساهمةموضوع: رد: عاجل عاجل عاجل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لجميع اعضاء المنتدى كلوبوكم ادخلو عاجل جدا جدا   الخميس أبريل 14, 2011 12:25 pm

المثل غلط

في التأني السلامة وفي العجلة الندامة

يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديت ديومي وعصومي
مرآإقبه عآإمه
مرآإقبه عآإمه
avatar

عدد المساهمات : 528
تاريخ التسجيل : 07/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: عاجل عاجل عاجل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لجميع اعضاء المنتدى كلوبوكم ادخلو عاجل جدا جدا   الخميس أبريل 14, 2011 12:30 pm

منووووووووووووووورين
اعرف هو الموضوع منقول
منوررررررررين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
××دودو××
آلآدآإرهـ
آلآدآإرهـ
avatar

عدد المساهمات : 1062
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
العمر : 18
الموقع : بالبيت

مُساهمةموضوع: رد: عاجل عاجل عاجل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لجميع اعضاء المنتدى كلوبوكم ادخلو عاجل جدا جدا   الخميس أبريل 14, 2011 11:25 pm

هههههههههه
تسلمي عالموضوع الرآـآئعـ
وآـآصلي ابداعكـ
الله لا يحرمنا منكـ
يعطيكي العافية
واصلي التقدم


اهـــــــــــلآ و سهــــــلآ بجميع الأعـــــــــضآــــــآء ........................~~ شلة حلآـآ ديمة بشار ................... من تصميمي ... ممنوع الســــــرقهـ ..........~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمو&ديمو
ديؤمي هـآإم
ديؤمي هـآإم
avatar

عدد المساهمات : 361
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
الموقع : في منتــدى حلآ ديمــة بشـــآر الرسمــي ,,هع

مُساهمةموضوع: رد: عاجل عاجل عاجل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لجميع اعضاء المنتدى كلوبوكم ادخلو عاجل جدا جدا   الجمعة أبريل 22, 2011 2:25 pm

يسلمووؤوؤو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديت ديومي وعصومي
مرآإقبه عآإمه
مرآإقبه عآإمه
avatar

عدد المساهمات : 528
تاريخ التسجيل : 07/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: عاجل عاجل عاجل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لجميع اعضاء المنتدى كلوبوكم ادخلو عاجل جدا جدا   السبت أبريل 23, 2011 8:29 am

منورين
الله يسلمكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميكي ماوس
مشرّفة
مشرّفة
avatar

عدد المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 24/03/2011
العمر : 19
الموقع : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: عاجل عاجل عاجل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لجميع اعضاء المنتدى كلوبوكم ادخلو عاجل جدا جدا   الجمعة أبريل 29, 2011 11:07 pm

هههههههههههههههه
حلوات كتير كتير كتير يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديت ديومي وعصومي
مرآإقبه عآإمه
مرآإقبه عآإمه
avatar

عدد المساهمات : 528
تاريخ التسجيل : 07/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: عاجل عاجل عاجل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لجميع اعضاء المنتدى كلوبوكم ادخلو عاجل جدا جدا   الأربعاء مايو 11, 2011 5:07 pm

دـوـوـو مـ الضحكهـ
اللهـ يسلمكـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عاجل عاجل عاجل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لجميع اعضاء المنتدى كلوبوكم ادخلو عاجل جدا جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلا ديمة بشار :: ~~( الضحكـ و الفرفشه )~~-
انتقل الى: